حصيلة فلمية 2

Date
يوليو, 27, 2009

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🙂
جهزوا الجو ، واعملوا البوب كورن وشاركوني افلام سهراتكم .. ببدأ أنا طيب ؟ بخبص الجديد مع القديم اللي شفته قريب واللي من زمان ، بس اهم شيء الجودة .

***

Sleuth -2007


فن ! ببساطة فلم روعة .. وما أقوله عشان جود لو البطل :] ، بس لان الفلم جد روعة ، هو remake  لفلم في السبعينات.. مره حبيت الريميك ، حسيت المخرج والممثلين تفوقوا على أنفسهم من أدوات بسيطة عملوا حاجة مره حلوة ، كل تصوير الفلم في مكان واحد بس كان التصوير عن جد روعة والاضاءة والتلاعب فيها كان خطير .. جو الفلم نفسه مشوق لدرجة ماوقفته ولا دقيقة ،، مدة الفلم جدا مقنعة ساعة ونص تقريبا أو أقل. ما احب الأفلام الطويلة بدون فايدة .. الفلم من النوع اللي يوصل للمشاهد بسرعة.. وتعيش في اجواءه بشكل سريع .. اعتقد الكاست وفق تماما في إيصال الفكرة والقصة من كل النواحي تصوير واضاءة تمثيل واخراج وانتهاءً بالساوند تراكات الأليييييمة ! الجميل انو مايكل كلين مثل دور ميلو في السبعينات وفي الريميك مثل دور الروائي اندرو وجود لو صار يمثل دور ميلو.. حبيت الحركة كثير كثير .. لو بعدكم ماشفتوا الفيلم أرشحه لكم فكرته غريبة وحلوة وتستحق المشاهدة ..

****

All The King’s Men – 2006

فلم مع هالكاست الأليم ! وش تتوقعون يجي منهم ؟!! أكيد شيء أليم ! أنتوني هوبكنز – جود لو – شين بين – كيت ونسلت . وااااااوش على هالفلم بس ! أقدر اقول وبجداره إنه بيظل من الأفلام اللي خذت إعجابي الشدييييد، السكربت مكتوب بشكل راااقي ، التمثيل حاجة فظيعة ، التصوير والاخراج اتعب اقول وااااااااااااااااااااو . بالضبط نقلوا لي كمشاهد كل الحاجات اللي ممكن احس فيها مع اني شخص مو سياسي .. المخرج والمصور وشين بين بذاته بدع في مشاهد الـ speeches ، حسيت بشيء ثاني وانا اشوفه متحمس لهدفه ! ويدافع عنه ويعطي كل طاقته وكل صوته وكل جهده للهدف اللي يسعى له .. حبيت قربه من الناس .. حبيت لمن الناس تتجمع حوله وهو بكل طاقته وبأعلى صوته يعرض افكاره واهدافه.. للأمانة شين بين بدع في الفلم لكني اظل اشوف انه ممكن يكون فيه أحد افضل منه وأنسب للدور .. مع ان هالنقطة ما تعيب الفلم لكن ممكن تخليه أفضل .. شوف الفلم لكل الاهداف اللي تشوف الوصول لها صعب .. شوفها للفكرة اللي ممكن تموت عشانها .. شوف الفلم للسينما الحقيقة وشوف الفلم للدراما اللي قدمها..
شوف الفلم بكل شيء فيه وشوفه لكل شيء .. من اقتباساتي المفضلة في الفلم .

****

Fireflies in the Garden 2008

شفت هالفلم بوقته بالضبببببببط :”( كان عندي بس مافكرت اشوفه عطول ، بس بعد توصية الجميلة  هيفاء شفته وكويس اني شفته ، الفلم للأسف ما أخذ حقه أبد :no  وكثير أفلام أسوأ منه ماخذه أكثر من حقها سواء بالإيرادات او الانتشار .. الفلم فيه جو سحري عجيب .. مدري كم مره بكيت في الفلم .. كل شيء فيه كان صادق .. نظراتهم .. حركاتهم ..  الساوند تراكس .. جوليا روبتس بهدوء الأم الحنونة .. الأب القاسي اللي تكرهه غصب عنك 🙁 . الابن المغلوب على أمره اللي واقع تحت سلطة أبوه وتعامله الغير منطقي .. التوتر اللي يعيشه لحد ماكبر .. كل حادثة بصغره كبرت معاه وبقى لها اثر في نفسه .. دفعته لأشياء كثيرة وبنفس الوقت ردته عن أشياء ثانية .. طريقة الاخراج برضو كانت ممتازة وتوصل للقلب بسرعة .. الفلاش باك والربط بين الماضي والحاضر بطريقة ذكية كان من اكثر الاشياء اللي تميز الفلم .. يمكن هالفلم مايعجب اي احد بس شخصيا عجبني جدا ولمن شفته قلت ايوه من زمان ما شفت فلم روحاني كذا ! أعتقد اللي يحبون الأفلام المباشرة جدا واللي لها نهاية مباشرة يمكن ما يستوعبون الفلم ..

****

Alfie – 2004

yah i’m a big fan of Jude Law :$
remake برضو لفلم في الستينات .. حبيت الفلم مرررررررررره مع إنو مافيه قصة خيالية مثلا ولا فيه شيء مميز جددددا .. لكنه بسيط والحاجة اللي وصلت لي من الفلم مره حسيتها شيء قيّم .. و ماتوقعته يكون حلو كذا .. تصوير واخراج و قصة خفيفة وحوار وكل شيء حلو…تحس ان المصور فيها فنان وعنده احساس عالي تجاه الزوايا والألوان وطريقة معالجة الصور والمشاهد .. حبيت الفلم من قلب كيف حياتنا كذا كانت تمشي بوتيرة نظن انها بيرفكت واننا حصلنا كل شيء نبيه ، وفجأة تختلف كل الاشياء وتدرك انك ماشي بطريق غلط تماما… وتبدا تحس ان حياتك اللي عايشها مو هي اللي تبيها وتبدا تعرف ايش الاشياء اللي تحتاجها وماهي عندك..الأشياء العميقة جدا والمعنوية مثل راحة البال…الشيء المميز في الفلم واللي خلاه من الافلام اللي لايمكن انساها هو انو الفي كان يحكي مباشرة للمشاهد ، مباشرة للكاميرا اعتقد انها نقطة ايجابية تحسب للفلم ، بهالطريقة حسيته يخاطب المشاهد بدون اي حواجز .. حسيته شيء فرندلي من جد .. فلم خفيف يحمل فكرة عميقة .

****

The Illusionist – 2006

ادوارد نورتن !! أكييييد طبعا بيكون الفلم فظيع ! انا مو مستوعبة ليه لحد الحين ما كتبت عنه :/.. أتعب أقول إن الفلم خطير من البداية للنهاية .. فكرة مميزة جدا جدا أداء أكثر من روعة ! أخراج وتصوير متكامل ومقنع لدرجة كبيرة .. مابي اتكلم عن ولا شي فيه لأنه اكيد بيكون اجمل لمن تشوفه وانت ماعندك اي خلفية عن القصة، لو ماشفتوه للحين لازم يكون هالفلم اول فلم على قائمة الـ must see ! من الأفلام الذكية اللي بآخر الفلم تقول : ياااااا الله ! ويخلص وانت لسا تطالع اسماء الكاست لانك تبي تشوف اخر دقيقة في الفلم لانه يستحق بجدارة ..

****

Grace Is Gone – 2007

يااا إحساااااااسه 🙁 ، فلم مره مره مؤثر ! بارد هادي جدا لكنه مؤثر بطريقته الخاصة .. ما فيه صراخ عشان تتأثر او تبكي .. كل اللي فيه شعور صادق لأب يرعى بناته وياهبهم لتغيرات جديدة في حياتهم بطريقته .. الفلم يحكي عن فترة يومين بس في حياة هالعائلة .. تركيزهم على هاليومين وتفاصيله الدقيقة كان شيء بيرفكت ! نهاية الفلم اتوقع لأصحاب الدموع الفلمية انهم يمسكون كلينكس ويبكون .. تعبيرات بسيطة لكنها انسانية صادقة جدا مافيه انتاج ضخم ولا امكانيات نادرة..لكنه مؤثر وتوتشي بقوة.. جون كان فعلا الشخص المناسب لهذا الدور .. * عروب هذا الفلم شوفيه يصلح لك :]

****

The Soloist – 2009

هالفلم كنت أنتظره من لمن شفت التريلر وأول مانزل ديفدي شفته لاني كنت اتخيله شيء مره واو، امممم أقدر اقول انه 70% حلووو و 30% عادي .. القصة مره حلوة..
لكن فيه شيء ضايع او ناقص في الفلم ،، أحس الأدوار راحت للمثلين الغلط .. مثلا جيمي فوكس ما اقنعني بالدور أبدا .. كان ممكن الدور يظهر بشكل مؤثر واقوى من اداء جيمي فوكس.. مدري يمكن يكون مجرد رأي شخصي .. لكن انا اشوف ان الفلم كان ممكن يظهر بطريقة أفضل .. يا بكتابة النص يا بتوزيع الادوار .. روبرت دوني كان مقنع واداءه حلو بس مو أحلى ماعنده .. القصة مؤثرة فعلا ومقتبسة من كتاب. عن شخص مشرد بسبب مرض عقلي لكنه موهوب موسيقيا بدرجة كبيرة .. يتعرف عليه بالصدفة كاتب في جريدة ويحاول يظهر موهبته للعالم الموسيقي ومع الوقت يكتشف انو يعاني من مشاكل عقليه ومرض نفسي يمنعه من العيش كباقي الناس او يمنعه من عيش العيشة اللي يستحقها كشخص موهوب . أحس المشكلة برضو بالسكربت ما انكتب بالشكل المطلوب :/ . الاقتباسات اللي حبيتها في الفلم

don’t you ever watch list:

Last Chance Harvey

توقعته افضل من كذا ، اعتيادي جدا .. وفيه ملل .. شكل كل افلام الرومانس كذا :] ماحبيته ونص الفلم مشيته بالسكورل لأنه مافيه شيء خطير، تقدر تنط مشاهد بدون ما تأثر على القصة . الشيء اللي بيقوله الفلم انو ممكن الفرص تجي بوقت متأخر مثير وفي مكان ما نتوقعه .. الفكرة حلوة وصحيحة بس طريقة تقديمها سطحية ومملة واعتيادية ..

****

Lost In Translation

مدري على وشو هالفلم السقيم مشتهر ! طول الفلم وانا مدري وش الشيء الجديد اللي يجي مع كل مشهد . المشهد هذا نفس اللي قبله نفس اللي بعده مافيه شي بيقوله ! مافيه شيء تفهمه .. قاعدة اطالع وانتظر الفكرة تطلع او الشيء الجديد يبرز نفسه لقيت الفلم خلص وانا ما ادري وش سنع انهم يسوون على فكرة مخيسة فلم :]
ماعجبني ابببدا ابببببببببببدا.. ولا نهايته عجبتني يعني مدري وش يبون بالضبط مافيه خطوط عريضة للفلم بالنسبة لي .. صراحة حسافة عليه المتابعة..

نوال القصيّر

50 Comments

  1. رد

    العنود

    يوليو 27, 2009

    (أهم شي الجودة)

    شكرا نوال r5

  2. رد

    loolya

    يوليو 27, 2009

    شكرررن نحطهم بالليست و برجع مع كم فلم ان شاء الله r5

  3. رد

    domo3

    يوليو 27, 2009

    @العنود:
    العفو ياسكر 😡

  4. رد

    domo3

    يوليو 27, 2009

    @loolya:
    انتظرك :hug:
    يعجبني ذوقك واحب اختياراتك :ward:

  5. رد

    Mashael.M

    يوليو 27, 2009

    كل مره تكتبي عن فلم أتحمس مررره بس المشكله ما أعرف اجمع هالأفلام وأنساهم بس دحين خلاص قررت وبدأت التحميل

    * سؤال على طاري الأفلام دوبني كنت أبغا أشغل فلم والكارثه إنو الترجمة حقت الفلم تجيني زي الترميز كدا يعني مو لغة عربيه الحروف مرره إتنرفزت :5er لأنو دوبني فرمت الجهاز شكله في مشكله باللغة العربية اليوم بجد مزاجي في فلم :wsh

  6. رد

    Sas

    يوليو 27, 2009

    ^^ بيكون مشكلة فى تعريف اللغة بتحطى اسطوانة الوندوز وبتحولى لغة النص للعربى وان شاء الله بيزبط

    افلام حلوة يسلمو
    The Soloist – 2009 من راى انه الفلم روعة .

  7. رد

    domo3

    يوليو 27, 2009

    @Mashael.M:
    ميشا إنتي فيستا ؟ وحدة صديقتي نفس مشكلتك والسبب الانكودنق – الترميز للتكست
    يكون مثلا المترحم سيفه على اساس انسي ، بس لمن يحفظه كـ يونيكود تتعدل المشكلة ان شاء الله
    ارسليه لأحد يفتح عنده مضبوط وخليه يعدل لك الانكدودنق
    او جربي حل الأخ Sas

    وهاتي لنا رأيك :hug?:

  8. رد

    عبدالله الصويان

    يوليو 27, 2009

    لا .. ولو يبغى من يشوف سالفتك مه جود لو ..
    p:

    فيه كم فلم هنا لسه ما تفرجتهم ..
    وبخصوص جايمي فوكس فما حبيت تمثيله عموماً !

    لكن شوفي هالفلم إذا ما قد مر عليك: Lucky Number Slevin
    وهنا الكاست حقه: http://www.imdb.com/title/tt0425210

  9. رد

    domo3

    يوليو 27, 2009

    @Sas:
    شكرا (F)

  10. رد

    domo3

    يوليو 27, 2009

    @عبدالله الصويان:

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :]
    كل أفلامه شفتها 😐 !

    /
    ايوه ينصر دينك :] جيمي فوكس مايعجبني :/ وحاولت في هالفلم اصير حيادية وما اغلب رأيي الشخصي فيه
    بس الصدق انه ما يمثل زين :/

    /
    واو الكاست خطير
    بورس ويليس ومورغ فريمان .. يكفيني مورغان صراحة ..
    بشوفه ان شاء الله 🙂
    شكرا عبد الله

  11. رد

    Farfalla

    يوليو 27, 2009

    اللي شفته منهم

    fireflies in the garden :
    لمسني في العمق . . ما ادري هو كان الوقت الي شفته فيه ؟
    هو الصحبة الي شاركتني شوفته ،
    شفته اول مره لوحدي ، بعدين مع اخواتي في اجازة قصيرة كنت زايرتهم فيها . . والفيلم كوم ونقطة الساعه ١١:١١ الي صار لها تهبلنا من كم سنة !
    the soloist , اختي تبي اشوفه معها قريب بس ما تفرغت . . بما انه ميوزكال أو له علاقة بالموسيقى يستهويني . .
    واصلي نثر الجمال r5

  12. رد

    Jaz

    يوليو 28, 2009

    The Illusionist – 2006

    خطييير اخطر شي :da
    مرة مرة حبيته :5g

    الباقين أفكر أشوفهم قريبا ً :da

    نوال حكيك عن الأفلام مرة حلو ومميز :$ :v:

    :hug?:

  13. رد

    عبدالله الصويان

    يوليو 28, 2009

    إلحقي ..
    لا تتفرجين على الفلم اللي قلت لك عنه .. تراه مقلب :s
    لسه تفرجته وكنت أقول ما يبيله هذا بالمخباة !
    بس حسافة الكاست والله ..
    الفكرة تنبلع لكن السيناريو والإخراج يجيب الصمرقع !

  14. رد

    أَلُـوف

    يوليو 28, 2009

    The Illusionist – 2006

    ^

    شكله جازلي .. إن شاء الله فـ لستة الـ Must see :]

    وطبعاً هاري بوتر 6 .. بس متى ينزل بالسوق أبي أشوفه دي في دي r5 :he

  15. رد

    domo3

    يوليو 28, 2009

    @Farfalla:

    ماكسر خاطرك لمن كبر 🙁 حسيت لمن ماتت امه مات كل شيء كويس في روحه !

    the soloist فيه مقطوعات لبيت هوفن جميلة كثيرة .. بس ستل ما اعطوا الميوزك حقها في الفلم
    فيه حاجات كثيرة غابت عن بالهم بهالفلم .. حسافة كان فيه يكون احلى ..

    هيوفا r5

  16. رد

    domo3

    يوليو 28, 2009

    @Jaz:
    اوارد نورتن كل افلامه تجنن :h:

    * أشكرك ياخي :13

  17. رد

    domo3

    يوليو 28, 2009

    @عبدالله الصويان:
    صدددددددددددددق !
    من جد حسافة الكاست ! يعني فريمان ❓
    عاد كل شيء ولا الاخراج والسيناريو صراحة :/ اذا ما انعملوا بشكل كويس افضل يكون الفلم كتاب..

  18. رد

    domo3

    يوليو 28, 2009

    @أَلُـوف:
    بيعجببببببببك مره شوفيه :]

    هاري لساته في السينما
    يبي له شهر ونص عشان ينزل ديفدي او اكثر بعد :/

    * الوف ماعليك في هذي الاثناء شوفي ذا لورد اوف ذا رنقز
    (– قهرا لعروب

  19. رد

    عَروب

    يوليو 28, 2009

    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ياذاااا اللورد او ذا رنقز :no :]

    أبداً ماقد تحمست احمّل افلام ولا ادري شلون ولا من وين ولاا شي :$
    شكلي بعطيكم هارد دسكي وتولّوا الموضوع :]

    احس جتني الصيحة على فيلم الابو قبل لا اشوفه 🙁 r5

  20. رد

    e7sasy

    يوليو 29, 2009

    توصياااااات ثقيييييييييله .. 😡

  21. رد

    NjOoo

    يوليو 29, 2009

    كعادتك خطيرة بالوصف ماشااءالله :5g
    الفيلم الثاني اذكر اني تحمست له و اضفته للقائمة بس لسه ماحملته ((( !! <– عجز :]

    وهذا كمان Alfie من زماااااان ودي اشوفه وماحصل :/

    The Soloist تحممست له من كلامك عنه r5

    اممم برايفت على جنب :13
    ليش ماتحطين اضافة اعجبني او i like بمدونة الفناء الخلفي مجررد اقتراح :$ لانو بكمية الجمال اللي هناك مو قادرة امر مرور الكرام :] <– وش تببي :^

    :t3i:

  22. رد

    domo3

    يوليو 29, 2009

    @عَروب:
    جيبيه أحط لك نفسي فيه :$
    (– تذكرت سالفة المعدة امس والبيض :/

    بتشوفين ذا لورد اوف ذا رنقز غصب :]

  23. رد

    domo3

    يوليو 29, 2009

    @e7sasy:
    :hug?:

  24. رد

    domo3

    يوليو 29, 2009

    @NjOoo:
    يخليك ربي :ward:
    اول فرصة تحصل لك شوفيهم راح تنبسيطن .

    * ياحياتي انتي بس !
    * عندك لنك للإضافة ؟ :$

  25. رد

    أَلُـوف

    يوليو 29, 2009

    قاعدة أفكر فيه هذا ” ذا لورد أوف ذا رنقز ” :]
    أغديه يلهيني شوي عن هاري بوتر .. ما تحملت حملته من النت ، 🙁
    بس أنبني ضميري .. قلت لو شريته دي في دي بتحمممس وبسوي جوو :$ r5

  26. رد

    سوير

    يوليو 29, 2009

    سلام دموع :ward:

    مبين ع الأفلام حلوين
    حبيت Grace is gone
    أممم البقية ما شفتهم
    بس الأخير شفته وما عجبني
    ما مفهوم
    يعني ما فيه قصة
    شو يعني يلتقوا في البار أو يروحوا حفلات غريبة وما أعرف شو :la

    😉 مدونتك حلوة
    كل أمر عليها أشوف عليها حاجة نيو

  27. رد

    NjOoo

    يوليو 30, 2009

    @domo3:

    http://wordpress.org/extend/plugins/wp-likes/
    وان شاااءلله تعجبك :$

    :take:

  28. رد

    MoAkThR

    يوليو 30, 2009

    السلام عليكم ..

    اختي بس حبيت اسئل ..!

    فكرة الصفحه وايد اعجبتني ..

    ابي البرنامج هذا مع الأبتسامات العجيبه

  29. رد

    domo3

    يوليو 30, 2009

    @أَلُـوف:
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شكله سحر :/
    جاز كانت شوي وتنتحر لين نزل ع النت
    والحين انتي ما صبرتي للديفدي :/
    عاد يقولون هالجزء مب مره ، يمكن تمهيد للجزء الجاي :kt

    * شوفية شوفيه مررررررررره فن فن فن ، يعني شيء لايمكن يتكرر على سينما هوليود في الفاناتزيا
    شوفي كيف الفن في التصوير وتصميم الاشياء بالكمبيوتر .. صراحة شيء خيال

  30. رد

    domo3

    يوليو 30, 2009

    @سوير:
    اهلن وعليكم السلام :daisy:
    بالضبط :/ مره مو فاهمة ايش قصة هالفلم .. حتى لانهاية ولا بداية تخليك تعرف عن وشو يدور الفلم:/

    انتي أحلى ياسكر 🙂

  31. رد

    domo3

    يوليو 30, 2009

    @NjOoo:
    واااااااااء مررررررره شكرا
    ركبتها :hug:

  32. رد

    NjOoo

    يوليو 30, 2009

    بآآك :$

    بس توني شفت فيلم All The.King’s Men واكتشفت انو عندي من زمان بالهارديسك :kt ! لكن وااو واااو يانوال قد ايش حلو الوصول والسعي للهدف ايً كان ^^ حتى لو كان هدف سياسي خخ :] عارفة تذكرت فيلم ميلك ونفس البطل برضه شين على انه كان يسعى للمثلية ويكون لها ملك وحق زيها زي اي حق بالعالم رغم انها مرفوضة الا انه حقق هالشيء ووصل له بجدارة :fly اممم واحس دورة بميلك افضل وبدع فيه اكثر من هالفيلم مدري ليه ! اللي حزني واعجبني دورة جود هو وكيت (((

    وشكراً :yy:

  33. رد

    Noora

    يوليو 30, 2009

    ووه نونو أعشق ذوقك ونظرتك في الأفلام :h:
    جاري التحميل ياسكر :hug:

  34. رد

    domo3

    يوليو 30, 2009

    @MoAkThR:
    وعليكم السلام ورحمة الله
    معليش اخوي مافهمتك ؟

  35. رد

    domo3

    يوليو 30, 2009

    @NjOoo:
    ميلك ماقدرت اكمله 🙁 احس فكرة القي قرفتني مع انه كسينما شي كويس مره وحلو
    بس احس قرفت صراحة :/

    شين بين ما كان الأنسب للدور في اول ذا كنقز مين.. هو سوا البيست حقه بس ماهو هو الافضل..
    مع كذا الفلم ما تأثر بادائه سلبا..

    جود وكيتي قصتهم أليمة .. جود الخسران 🙁

  36. رد

    domo3

    يوليو 30, 2009

    @Noora:
    :hug?:

  37. رد

    Jaz

    يوليو 31, 2009

    وووهـ :he
    شفت هاري بوطر :da
    سينما مهوب دي في دي :] بس معليش ما قدرت أصبر قلبي عورني قسم لين حملته :he :v:
    حسيتهم تغيروا علي 🙁
    هاري كبر 🙁
    رون كبر 🙁
    هيرمايوني تغيرت وكبرت وصارت عروس 🙁 > > وش تبين ؟ :]

    أبغى الفيلم السااابع يلااا 😥 :v:

  38. رد

    Dantil

    أغسطس 1, 2009

    :

    مساء الخير r5
    اشتقت لتدويناتك يابنت :he

    عندي 3 أفلام من اللي فوق
    حملتها وللحين ماشفتها
    الأفلام الثانية بحملهم
    لأني أثق بذوقك :hug:

  39. رد

    محمد

    أغسطس 1, 2009

    وش فيه جيمي فوكس؟ ❓
    شفتوا فمله RAY، أحلى تمثيل وأحلى إبداع ..

    نوال، أفلامك روعة ووصفك خيااال..

    شفت ثلاث أفلام من اللستة سابقاً والبقية يجري تحميلها..

    شكراً نوال، ربي يعافيك ..

  40. رد

    عبدالله الصويان

    أغسطس 2, 2009

    back 🙂

    تفرجت كم فلم من هنا ماكنت متفرجهم ..
    حبيت تمثيل جود لو في Sleuth لدرجة قعدت أقول نو واي يكون هو الشرطي نفسه !!
    وبرضه في Al thel king’s men شين بين على كلامك كان السيناريو كلمات الخطب اللي يلقيها خطيرة و راقت لي تمويهات يدينه وتعابير وجهه وهو يلقيها .. أما جود لو فصراحة ما خدمته الأمريكن آكسنت كثير بهالفلم << يا ويلك منها
    p:

    شكراً للكم فلم اللي استمتعت بهم هنا (f)

  41. رد

    أَلُـوف

    أغسطس 3, 2009

    نوال :
    إي والله شكله سحر .. سحر قلبي :$

    أهم شي إنهم كبروا عليك يا جاز :kt
    تراهم كبري قبل كم سنة و الحين صاروا أكبر مني بسنتين :]

    وهـ بسس بستناه بالدي في دي ،
    والسابع يقولون بيجزؤونة جزئين عشان القصة طويلة :]

  42. رد

    ALOo

    أغسطس 4, 2009

    Sleuth -2007

    ما اعرف محملته من قبل .. وكذا مشيت بسرعة بسرعة !
    ما أعجبني للأسف :/ !


    Alfie – 2004

    بعد ما شفتو .. حسيت حالي صدق مثله بالضبط !
    ييييخ ع الإحساس السخيّف :/ !

    فلم كويّس مرّة وأعجبتني حركة أن جود كان يكلمني أنا ! r5


    The Illusionist – 2006
    يييييخ على الفلللم ، قد أيش مخققاني :5g
    ادوارد احب تمثيله من تالي .. :5g


    Grace Is Gone – 2007
    مشهد لمّا وصلوا بيت الجدّة وجلس ع السرير فوق واتكوّم على نفسه وجلس يبكي !
    مشهد لمّا البنت فرحاانة انها وصلت الحديقة , وقد أيش فرحتها !
    مشهد لمّا البنت بتجرب شلون تدخن ، وشرا ابوها بكت الزيقار وجلس يدخن معها !
    المشهد الأخير كارثة .. 🙁


    The Soloist – 2009

    Last Chance Harvey

    صاروا باللّيست ..


    شُكراً .. :daisy:

  43. رد

    domo3

    أغسطس 4, 2009

    @Jaz:
    هههههههههههههههههه ياااااعمري
    امس اقول لريم انتي زي جاز :/ حسيت انها تبي تنتحر لمن شافت الفلم
    احس اللي شافه من صغره وكبر معاه يصير يحبه مره ..
    يمكن عشان كذا انا مو مره متحمسة له
    او لأني احب the lord of the rings بشكل جنوني وقاعدة اقارن !
    مدري :]
    بس مبروك انك شفتيه ! واحبسي انفاسك لمن يجي الجزء السابع

  44. رد

    domo3

    أغسطس 4, 2009

    @Dantil:
    وييييييييينك يابنت 🙁
    طولت فترة النقاهة والله !
    دايمن اشيك واقول يارب تفتح المدونة ، بس يجيني احباط 🙁
    وحشتيني ترا ! :yay:

    * :hug?: يهمني رأيك

  45. رد

    domo3

    أغسطس 4, 2009

    @محمد:
    مدري شفيني ما احبه 🙁 ! ترا رأي شخصي لا اكثر ما احس اتقبله أبدا :/ وما ادري ليه!
    * ان شاء الله تكون الافلام على ذوقك
    حياك الله محمد

  46. رد

    domo3

    أغسطس 4, 2009

    @عبدالله الصويان:
    انا اول ما جا في بالي انه هو ابدا 😐 !
    مررره خطير مررره بدع :”(
    ولتوموني فيه :$

    ترا حرام مب ذنبه ! الاكسنت الامريكي يعني مب ذنبه 🙁 هو يحاول وكذا وتمثيله خطير بس الاكسنت مب ذنبه
    :she (— لايكثر

    * انبسطت انهم ناسبوك .. شكرا لوجودك عبد الله حياك ومنور

  47. رد

    domo3

    أغسطس 4, 2009

    @أَلُـوف:

    ههههههههههههههه صاروا عيالكم ماشاء الله !

    يلا ياعمري انتم رحمتكم يبي لكم تصبرون كثير لمن الجزء السابع :]
    (– فيس يتشمت

  48. رد

    domo3

    أغسطس 4, 2009

    @ALOo:
    قريس از قون
    المشهد الأخير دراما بلحالها!
    :@:

    حياك الاء والعفو (F)

  49. رد

    منتديات

    أغسطس 8, 2009

    مقال مرررررررررة مميز تسلم عليه

    بكرة ان شاء الله من الدوام اختار لي كم فلم من هنا واحملها :]

    صراحه ريحتني في اختيار الافلام

    الله يقويك يابطل

  50. رد

    MoAkThR

    نوفمبر 21, 2009

    قصدي أبي شلون مسويه هالموقع هل هو مدونه .. او شي ثاني ياليت تزوديني بالنسخه والأبتسامات والأضافات الحلوه اللي مسويتها وخصوصاً الأبتسامات 🙂

Leave a comment

Related Posts

لمحة

بكل عاديتي وبساطتي وتعقيدي أكتب وأدوّن حتى أنمو أولاً ومن أجل الأثر ثانياً. مدوّنة نوال القصير عمرها طويل فقد ولدت في عام ٢٠٠٦ تعثرت كثيراً وهُجرت أيضاً ولكنها شهدت أعوام من الالتزام بالكتابة. تطوّرت وتراجعت ثم عادت للحياة مرات كثيرة كنبتة جفّت ثم انعشها المطر. أكتب عن الكتب والقراءة، عن كل المفاهيم والقيم التي أعيشها أو أرغب العيش بها ومعها. مدونة للأيام الجيدة والسيئة.

موصى بقراءته