أما بعد .

Date
يناير, 18, 2010

بدري صح ؟ :] أعرف إني كثير طوّلت! بس بظل أعاتب المزاج وبظل أعاتب الشغل والزحمة عشان ما أزعل من نفسي و أطلع منها زي الشعرة من العجينة!

إيش اللي تغير ؟ بـ 12 ديسمبر رميت سنة واستقبلت سنة جديدة، وبعدها بـ 20 يوم صرنا بالـ 2010! يعني أيام جديدة كليا، إيش اللي صار بسنة راحت من عمري ؟ أقدر أقول إنو 2009 متذبذة على الصعيد الشخصي والعام. وعلى رغم كل الأشياء المحزنة فيها إلا إني سعيدة جدا ! فعلا هذي هي السعادة إنك تحس فيها من جوا بدون أي مؤثرات خارجية تجبرك تكون سعيد. في سنة ايش صار ؟ وايش تغير في نوال؟ وين كانت و وين صارت ؟
في سنة 2009 ناقشت مشروع التخرج وخلصت منه بنجاح الحمد لله! وتخرجت !، اشتغلت، أخذت أول مستحقاتي :] نضجت أكثر و أكثر، صار عندي إيمان أكثر من أول بكثير شكرا يارب!
في 2009 صار حدث مهم جدا بالنسبة لي وهي إنو تغلبت على شعور كان يعيقني من أشياء كثيرة، تغلبت على ذكرى حزينه وتناسيت جرح هزني لكذا سنة ! قدرت أكمل حياتي وبلحالي! احتفظت بالأشياء الجميلة من التجارب السيئة وكبيت الذكريات المو حلوة في القاربج حق مخي! أبغي اسوي لها ريستور فقط لمن أحتاجها في أي مرحلة جاية من حياتي إن شاء الله. تخلصت من عادات سيئة ! واكتسبت عادات محببة جديدة. ياجماعة نوال صارت ما تشرب بيبسي :] من رمضان بطلنا بيبسي :] . رجعت قارئة جيدة للكتب وبجدارة ! أكثر شيء كان يضايقني من دراستي إنو قراءاتي محصورة لمدة 5 سنوات في مجال التقنية وبلغة وحدة، الحين رجعت وبعنف لعادتي القديمة ولكوني دودة الكتب ، ومدمنة الكتب نوال القصيّر :].  في الـ 2009 صرت سنة ثالثة تدوين ! وحاسة إنو بلوقي ما قاعد يتقدم ولا قاعدة أنتج شي من اللي أبيه. والسبب ؟ الكسل ! يعني ستل مو أنا السبب :]
في الـ 2009 زادت طاقتي الإيجابية بشكل كبير رغم كل الظروف السلبية العامة، وهذا شي أشكر ربي عليه دائما و أبداً.

في الـ 2009 فقدنا عبد الله القصيّر (ولد خالي) بعد مرض عانى معاه بدون ما يقول لاحد حتى آخر شهرين في حياته 🙁 والحمد لله على كل شيء. سرطان عنيف في البطن ككل. الطحال و القولون و و و . الله يرحمك ياعبد الله ويجمعنا فيك بجناتك، هالدنيا ناقصتك وربي!
في الـ 2009 كانت سنة عالمية غير جيدة سواء على المستوى المحلي او العالمي، بداية بالتقلبات الجوية من غبار عنيف وآخرها كارثة جدة. ناهيك عن نشرات الأخبار اللي ما تاخذ منها غير الهم و الغم، وما استثني الأمراض اللي بدت فيها انفلونزا خنازير ومدري ايش! ونهاية بالاعتداء على الحدود الجنوبية. سنة مقلقة ! سنة مخوّفة، مايندرى سنة عقاب او ابتلاء. يارب ابتلاء.

على صعيد العلاقات الشخصية مافي شي تغير إلا أنو أهلي صرت أحبهم أكثر وأكثر، وصاحباتي نور ورشا ونوف وعروب صرت أحبهم أكثر وأكثر وأكثر وصرت أثق فيهم أكثر واكثر والحمد لله وماشاء الله : ) .وتاكدت أكثر إنو بسمة وإيمان و رزان وديمة وغالية هم من الكنوز اللي طلعت فيها من حياة الجامعة. تعرفت على صديقات جدد رائعين، بدأت تتقلص دائرة الغير مرغوب فيهم في حياتي الشخصية لأني خلاص اتخذت موقف مغاير وصرت أطنش واللي فهم فهم واللي مافهم بيفهم بعدين :].

 

رتبت غرفتي ياجماعة :] رتبت الحوسة اللي فوق ^ :] وتكللت العملية برضا أمي وابتسامة انشراح منها :] بس طبعا مدة بسيطة واكتشفت انو فيه حوسة جديدة لازم تترتب ألا وهي حوسة الكتب :] صار عندي أطنان من الكتب ( ناهيك عن كتب الجامعة اللي ماتقل صفحاتها عن 400 صفحة ). صارت ريحة الكتب زي الإدمان عندي، ومنظر الكتب متراكمة يعطيني شعور روحاني غريب ! رتبت الحوسة من جديد وصلحت مكتبتي اللي كانت عايشة ع البركة ومهجورة وقسمت الكتب فيها إلى تصنيفات.

البورد نعمة كبيرة من الله! ولذلك عندي 2 :] هو الوحيد اللي يخليني أكتب أهدافي بشكل واضح والتودو لست تكون قدامي كل ماقمت او نمت ! هالسنة لها نصيبها من تجديدات البورد :] ماتخلو من صور كتاكيتي جود ولينا وريما ونصيب كبير لورقة فيها أهدافي العامة والخاصة، و ورقة أسبوعية للمهام الواجب إنجازها.
أحد أهدافي قصيرة المدى واللي بديتها من 3 شهور يمكن إنو أساعد 100 شخص بدون ثمن للحين وصلت 73 شخص! يعني باقي تقريبا 27 شخص وأحقق هدفي ! ومره أشكر كل الأصدقاء بتوتر وفيس بوك اللي أعطوني مجال أساعدهم :). في هالسنة وخلال أيام قصيرة ان شاء الله راح نكون أنا وبسمة خالصين من جزء كبير من مشروع أكبر نسعى له بإذن الله و متحمسين له.  بسمة وإيمان و أنا رسمنا حدود و علامات مشروع جديد إن شاء الله ويارب يتم يارب يارب ! وأساسا متعة العمل مع هالشخصيتين تخليك تصر إنك تكمل المشاريع وتبدأ في غيرها .
ومن الاهداف لهالسنة برضو إنو أقرا في الـ 2010 وسنتي الجديدة :] 50 كتاب كحد أدنى  وبنشوف يانوال تنجحين بهالشيء أو لا. طبعا 50 كتاب ممتاز ومضمون كويس ومو روايات فارغة :] ولحد الحين 5 كتب والسادس بيدي. وطبعا ما يمنع إنو أرجع أعيد قراءة الكتب اللي قراتها سابقا وخصوصا من مدة طويلة. وتبعا لهالهدف اللي لازم ما تكون المنفعة فيه خاصة فيني انا بس قررت إنو كل شهر أنزل بلوق بملخص قراءاتي عشان الناس تستفيد وعشان برضو ما أهمل القراءة ويكون عندي شهريا حاجة ألخصها :].
فكرت برضو بعمل دفتر او journal مخصص لـ مراجعات الكتب مع اقتباساتها الأليمة بشكل كولاجي وفني وأشاركه مع الجميع <—هزؤوني عشان ما أتكسل عنه و أسويه :].

فيه هدف ما أبي تجي السنة الجاية وانا ما سويته 🙁 وأبي أحتفظ فيه لنفسي من باب : استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان. عروب و نورو هدى أختي يعرفونه :] وإن شاء الله إنو أنا قدها وبسويه وبخلص منه وبتتسهل أموره.

في السنة اللي راحت حاجات جميلة وصلتني من صديقاتي الجميلات أولها عدسة كاميرا أليمة من أحسن صديقات بالكون ( طبعا يعني نور ورشا ونوف :] ). والشعور الجميل لمن تكون نايم ولمن تصحى وتشغل النور تلاقي على الكرسي كرتون أحمر بعدين ما تستوعب وشو هذا وتقعد بالسرير ربع ساعة تطالعه :] ، وتخمن إيش جواته! بعدين تقول أكيد أختي هدى جايبة لي أكل * مشكلة الجوعانين * ولمن تتكرم وتقوم من السرير تلاقي اسمك ع الكرتون 😐
بعدين تستوعب انو ( طرد ) من بريطانيا، ومن ورا مكتوب اسم صاحب الطرد . :”( ولمن تفتحه تلاقي شخص جميل ما قابلته ولا قابلك لكنه من طيبته يتذكرك زي شخص عشت معاه مدة طويلة. تلاقي شخص عنده قلب جميييل تذكرك بشيء إنت تحبه كثيير وأرسلك حاجات تهتم لها وتشوف فيها معاني كبيرة. شكرا شكرا يا شوكولا على أغراض الكرافتس الحلوة ! أتعب أقول شكرا يكفيني إنها منك وربي. الشعور الجميل الثاني تقولك إيمان ع القوقل توك إنو فيه لك وديعة من أيام الجامعة وإنو لازم ترجعها لي :/ وانا مره ما أتذكر إنو إيمان أخذت شي مني وما رجعته و لمن أخذتها :”( كنت فعلا محتاجة أبكي هذيك اللحظة لأنو اكتشفت إنو هالشيء هدية وقاعدة تموّه :] والهدية طبعا تبكي لعدة أسباب أولها إنو الهدية صارت من إيمان و بثينة الحكمي :”( البنت اللي دخلت قلبي بسرعة البرق ! ولانو الكتاب لأحد كتابي المفضلين واللي يكاد تكون كتبه نادرة الوجود هنا !
الشعور الفظيع رقم 3 إنو لمن تدخل غرفتك وترجع تلاقي الباب مقتوح وتقول : ايش هذا مايحترمون خصوصيتي ويفتحون باب غرفتي :she وتمشي في امان الله وتشوف قدامك كيس هدية وأشياء خطيرة وقسم كنت احسبه بالغلط وإنو لاختي الثانية ويبون رايي في الهدية :] <—ماتعودت :] بعدين أفتح الكيس تطلع هدية من أختي الخطيرة هدى والهدية شنطة برادا ألييييييمة ! وصرنا The Nawal wears Prada :] . الشعور المتألق رقم 4 إنو في يوم 12 ديسمبر تدخل وتلاقي على سريرك كتابين كنت تبيهم و واحد على وجه الخصوص كنت ميت تبيه :] بعدين تبدا تقول اااع ااااع هذول حقاتي والا وشو ؟ الا يجي أخوك العزيز الخطير ويقول ايه لك :] مبروك . شكرا لكل شيء حولي سلبي أو إيجابي ! شكرا لأهلي العظيمين شكرا لصديقاتي العظيمات، شكرا لكل شيء أضفتوه في السنوات اللي راحت والجاية بإذن الله. شكرا لكل من قال لي كلمة حلوة في بلوقي او كلمة سيئة الأكيد إنو استفدت منها بطريقة أو بأخرى. شكرا لكل اللي عاتبوا وسألوا عني فترة الانقطاع عن التدوين، صدق صدق انا اسفة لو طولت هالقد! مره انا اسفة كثير لو ما قدرت ارد عليكم كلكم بالفيس بوك أو توتر او بإيميلي. شكرا وربي لـ 36 شخص اللي مرسلين بالفيس بوك و اللي مارديت عليهم 🙁 مره اسفة بس وعدت نفسي ما أرد على أحد الا بلنك التدوينة الجديدة ! لاني رديت عى رسائل من قبل وتفشلت ما نزلت بلوق ولا شي 🙁 شكرا لأصدقائي الجدد الرائعين والكريمين : ) شكرا للشعور الجميل اللي يضيفونه لحياتي السعيدة . شكرا للناس المخلصة لبلوقي أكثر مني واللي تزور وتعلق وتتواجد دائما ! انتم السبب الأول بعد الله إنو انا مستمرة تدوين. شكرا لكل شيء للأشياء اللي راحت والأشياء اللي قاعدة تصير وللأشياء القادمة ، ممنونة كثير لكل تجربة جميلة ولكل تجربة سيئة ! وربي الحياة بكل جوانبها نعمة كبيرة وهبة من الله ! يارب قدرني وأعني أحافظ على هبتك ونعمك اللي اغرقتني فيها. شكرا لك أولا وأخيرا يا الله على كل الأشخاص الجميلين المحيطين فيني ، وعلى قدرة التطنيش والترفع في مرات كثيرة عن أي أحد سيء همه إنه يتكلم فيني بالسوء. شكرا لأنك وهبتني النور في حياتي، يارب لاتحرمني من هالنور واللي يقرا في آخرتنا. يارب أحبك واحب الحياة اللي وهبتني إياها. احب أهلي وأحب أصدقائي وأحب تفاصيلي. أحب وجودي وكياني! أحبك يارب ، يارب املئ قلبي بحبك. واللي يقرا يارب : )

نوفمبر 27, 2009

نوال القصيّر

29 Comments

  1. رد

    NjOoo

    يناير 18, 2010

    😡 وماتكفي وربي !

    (F)

  2. رد

    منى،

    يناير 18, 2010

    r5

    الحمدلله .. التدوينة السعيدة، والأمور الجميلة هنا تخلي الواحد يقول الحمدلله من قلب.

    الله يتمم عليك كل خير و سعادة نوال، ويسخر لك ويسخرك للخير دائما.

    ويارب يارب أرجع أدوّن من جديد لأن من جد يعني صرت ما أعرف :he ..

  3. رد

    الريم الناصري

    يناير 18, 2010

    اهلين نوال

    والله من جد لك فقده بالتدوينات الفتره اللي راحت 🙂 .. قبل فتره رجعت اشيك على مدونتك معقوله هالبنت منقطعه لا والله لها فقده صراحه .. واشيك على تدوينتك اللي طحتي فيها بالفيصلية هههههه واضحك من جديد .. ياناس عفويتك تجنن وربي 🙂

    ماشاءالله هالتدوينة حسستني بحجم الراحة ( الحمدلله هالشي نعمه كبيهر من الله) والحماس اللي فيك ، واللي اتسمت بعفويتك بكتابة التدوينة اللي خلتها تدخل قلبي على طول 😡

    الله يوفقك يارب وينولك كل اللي في بالك وتحققين اهدافك الشهريه والسنويه وطويلة المدى ..
    ويارب تكملي اهدافك اللي قطعتي فيها شوط :fly

    استمتعت بقراءة تدوينتك ، والله يوفقك يارب .. لا تقطعي من جديد .. مكانك مايمليه احد والله الشاهد يا نوال r5
    (F)

  4. رد

    Rayia Al-fahad

    يناير 18, 2010

    كُل مرة أقراء تدويناتك أُشحن بطاقة إيجابية وتفاءل r5
    برغم إني مقصررة في كُل شيء 🙁
    شكراً شكراً يانوال
    دائماً تذكرني بإن هُناك أشخاص تنتظرك
    مهما أطلتِ الغيّاب سـ يبقون أوفياء لكِ ولـ هذا المكان الجميييل :h:

  5. رد

    Hadeel Alqahtani

    يناير 18, 2010

    🙂 إن شاءالله هالسنه تكون حافله بالإنجازات مثل ما خططتي لها يارب (F)

  6. رد

    Jaz

    يناير 18, 2010

    المفضلين *
    يضيفونه *

    :she

    ياختي لا عاد تغيبين (((
    فيه ناس كلامك يسعدها ويعطيها دوافع وأشياء أخرى جمبلة مرة انتي ما تعرفينها ويمكن ما رح تحسينها (((
    احتسبي الاجر طيب :]

    صورة الكب كيكة اللي فوق تشهههههي حد الدعسة :] :v:
    أحسها حاااالية :5g

    الله يرحم عبدالله ويغفر له يارب ..

    نواااااااااال 😥 من وين شريتي البوووووووووورد ؟؟ 😥
    مت مت وأنا أدور
    ويوم لقيت بآيكيا
    لقيتها كبر قريييييييييييح زي حقت المدرسسسة 😥 😥
    وين تهقين ألقى حجم متوسط وهل هي تتعلق ع الجدار ؟ :how

    الله يتمم لك مشروعاتك كلها ع خير يارب
    وبالأخص المشروع السري :h3

    😡

  7. رد

    Jaz

    يناير 18, 2010

    موب جمبلة :] جميلة جميلة :$
    معليش ترى صحيت فجأأة الفجر
    ويوم لقيتك منزلة الرابط بالفيس بوك استااانست قلت خل أقراه همن ارجع اكمل نوم :kt

  8. رد

    هناء

    يناير 18, 2010

    نوال
    ياعزيزتي يمكن انتي ماتعرفيني
    وانا ماعرفك بس فعلا فعلا حسيت اني عرفتك وحبيتك اكثر من تدوينك الجميله
    احببت روحك واحببت تفاؤلك وقدرتك على جعل كل موقف سلبي الى نعمة كبيره تسعدين بها
    كم نحتاج الى مثلك حولنا ..

    اتمنى فعلا ان تكون سنتك الجديده سنه سعيده لك
    مفيده وحافله بانجازاتك
    ودعواتي لكـ ولعائلتك العظيمه ولصديقاتك …
    واتمنى معرفتكـ اكثر واكثر ..

    :h:

  9. رد

    razan fahad

    يناير 18, 2010

    كل سنه وانتي اسعد واحلى وارقى واجمل
    كل سنه وروعتك تزداد
    كل سنه وانتي صديقتي العزيزه
    تستحقين السعاده لان روحك الجميله تفرض هالشيء على الجميع
    :h:

  10. رد

    sara alhooti

    يناير 18, 2010

    :he
    أريد أغراض الكرافتس

    تدوينة جميلة نوال
    فرح دائم يا رب
    وإن شاء الله حياتك كلها انجازات :v:

  11. رد

    reez

    يناير 18, 2010

    وكل سنة وأنا أحبك يا نوال r5
    ومبسوطة كثير برجعتك

    مدري ليه معد أعرف أكتب لك كلام حلو زي أول ، تهقين عين ؟ :he

    فرقعي أصابعك عساها تفرقع في عين الحسود ((( هههه استغفر الله :/

  12. رد

    أَلُـوف

    يناير 18, 2010

    يختي اشتقت لسواليفك .. وه يا زينها بس :kt r5

    “وصرت أطنش واللي فهم فهم واللي مافهم بيفهم بعدين ”

    خخخخخخخخخ .. يارب يارب أنا أحتاج هالشي .. 🙁
    بإذن الله أحاول هالسنة أعدي عليهم من غير ما أعور أحد r5

    ماشا الله عليك وعلى أهدافك قسم وش حسيتني تبارك الله الله يبارك فيك ويزيدك :$ r5

    ” وأبي أحتفظ فيه لنفسي من باب : استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ”

    ههههههههههههههه .. عندي واحد وهو أكبر واحد فهالسنة.. أخاف الحين أكب العشا :kt ،
    الله ينولك إياه وكل أهدافك الجميلة والقوية :] r5

    مدري شعقب عليه .. ماشا الله كل بارت من البوست أحسه أثمن من الثاني r5

    الله يجعل أيامك كلها سعيدة و إن شا الله أشوفك كل يوم تصيرين أعظم وأعظم r5

  13. رد

    noudi

    يناير 18, 2010

    ماشاء الله عليك ..

    الله يغمرك بحفظه ورعايته يااارب :h: r5

  14. رد

    موسعـ(ـن) صدرهـ

    يناير 18, 2010

    ماشاء الله تبارك الله
    اقرا وابتسم واقرا وابتسم واقرا وابتسم :]
    تستاهلين كل خير يا نوال .. الله يوفقك ويعينك على تحقيق اهدافك وينفعك بها ويجعلها شافعة لك لا عليك .

    والله يغفر لعبدالله ويرحمه ويجمعكم به في جنات النعيم ويجعل ما أصابه تكفير لسيئاته ورفعة له في منزلته

    (F)

  15. رد

    yasmenah

    يناير 18, 2010

    السلام عليكم
    وين الناس والله ولله كل يوم ادخل على مدونتك واحدث واقول مو معقولة مانزلت شي !
    انا متابعة لك من زمان بس اتكاسل عن الرد والكتابة عموما وش هالتدوينة الفرايحية
    الحلوة القميلة ! تسلمين عليها الجو حلو وصديقاتك فعلا عظيمات واهلك بعد الله يحفظهم ويخليهم لك ويخليك لهم !

    لاتقطعين التدوين من جد انا من المتابعات لك والشغوفات بكتاباتك ومدونتك مسجل عندي طيري الرائعة يعني شايفة كيف ؟!

    عموما حياك الله في مدونتي هيا لسة دوب دوب بس ربي يسهلها !

  16. رد

    مها

    يناير 19, 2010

    كلام درر ,,

    نوال .. طاقتك الإيجابية وصلتني لحد هنا r5

    الله يحقق لك كل أهدافك وطموحاتك ويعيشك الحياة اللي تتمنيها يارب هالسنة وكل سنة

    :13

  17. رد

    Muneerah

    يناير 21, 2010

    دموع التدوينه التي أتحددى أقرالها شي ولا أبـنســــــــــــم من قلب :] :h:

    تفاصيلك ( r5 )

    “أساعد 100 شخص بدون ثمن” <~ عجبني هذا الشي جدا جدا أجدن شي بالوجود :da
    جربت أساعد وأعطي قد ماأقدر بس اعجبني كونه "هدف"

    نوال ، أتمنى لك سنة مديدة عامرة بالأفراح والإنجازات والهدايا :5g

  18. رد

    Arwa_

    يناير 22, 2010

    r5

    ياحبي الأوحد ..ياأصدق شي في الحياه ..
    :hug?:

    فخورة فيك نوال ..

    الله يوفقك .. ويسدد خطاك .. ويسخر لك يارب كل خلقه ..ويحقق لك كل أمانيك ويعينك يارب ويساعدك في تنفيذ الي خططتي له ..

    وكل يوم وانت أسعد يااارب

  19. رد

    شغف

    يناير 22, 2010

    ربي يديم عليك الرضا ويكثر أحبابك r5

    ويرحم موتانا وموتى المسلمين

    /

    *واحشنا حرفك :hug?: لاعاد تبطين :$

  20. رد

    رُبَـى !

    يناير 22, 2010

    لك فقده نوال r5

    أعجبتني التدوينة بكل شيء فيها r5 <<ماتدري تعلق على أيش وتترك أيش :] -تبارك الرحمن-

    جالسة استمتع وأنا أقرأ

    الله يوفقنا ويّاك ويحقق لنا مبتغانا (F)

  21. رد

    Wallaa

    يناير 23, 2010

    زمان عن بوستات نوال
    نورررررتي المدونة (F)
    الله يسعدك دايما
    وان شاء الله السنة الجاية تكون مليانة افراح وانجازات

  22. رد

    Wallaa

    يناير 23, 2010

    نسيت اقول عجبني البورد.. روووعة
    يعطي حماس وتحفيز
    وأشياءات الكرافتس r5
    أهم شي الريبووووونز :]
    الله يهنيك.. لازم تورينا شغلك فيهم

  23. رد

    F

    يناير 25, 2010

    الله يزيدك فرح على فرح يااارب 3>
    ويحقق كل أمانيك وأحلامك ..
    وينفع فيك يارب ،
    أنتِ تشحذين الهم دون أن تعلمين ،
    شكرًا وأكثر

  24. رد

    F

    يناير 25, 2010

    ههههههههه من الحماس كتبت الهم بدل الهمم
    عووذرًا :@:

  25. رد

    ألق

    يناير 28, 2010

    الله يا نوال ..
    فعلاً فقدنا تدويناتك وروحك الحماسية .
    الله يوفقك ويحقق لك ما تتمنين ..
    عوداً حميداً

  26. رد

    Mashael.M

    يناير 29, 2010

    كل سنة وإنتي طيبه حلو لمن تكتبين إنجازاتك عشان تكون دافع لك وأخطاءك عشان تبعدين عنها السنين الجاية

    بجد يختي تعالي قولي بس هالو انا مبسوطة و شربت قهوة اليوم والله كفايه بس لاتغيبين 🙂 :^

    الله يوفقك في كل مشاريعك 🙂

  27. رد

    نوفه

    يناير 31, 2010

    ماشاء الله الهدايا حلوه تغير المزاج

    و تمنح القلب حب للحياة خصوصًا اذا هي من ناس يحبونك

    الله يجعل مافي قلبك سعادة دايمة

    و كل عام و أنت بسعادة

Leave a comment

Related Posts

لمحة

بكل عاديتي وبساطتي وتعقيدي أكتب وأدوّن حتى أنمو أولاً ومن أجل الأثر ثانياً. مدوّنة نوال القصير عمرها طويل فقد ولدت في عام ٢٠٠٦ تعثرت كثيراً وهُجرت أيضاً ولكنها شهدت أعوام من الالتزام بالكتابة. تطوّرت وتراجعت ثم عادت للحياة مرات كثيرة كنبتة جفّت ثم انعشها المطر. أكتب عن الكتب والقراءة، عن كل المفاهيم والقيم التي أعيشها أو أرغب العيش بها ومعها. مدونة للأيام الجيدة والسيئة.

موصى بقراءته