حذاء أنيق لعدة تنسيقات ..

Date
سبتمبر, 23, 2013

 

من حذاء واحد نستطيع ابتكار العديد من تنسيقات الملابس المختلفة .. بنفس الحذاء نستطيع أن نضيف نكهة مختلفة للملابس وبنفس الحذاء نستطيع الظهور بأساليب مختلفة .. هذه الطريقة جميلة في جميع الأحوال وخصوصا عندما تقتنين حذاء مميز جدا و مرتفع السعر و متقن التصميم .. في هذه الحالة من الجيد ارتدائه مع العديد من الل ( looks  ) واستغلاله كبديل عن أحية متعددة ..

البطل :

IMG_1647

-1-

مع فستان tiger  بسيط ، الحذاء يعتبر متجانس وبنفس الوقت إضافة ممتازة لفستان بسيط .. الاكسسوارات : statement necklace بلون ذهبي و أسود .. ساعة كلاسيكية واسوارة وخاتم فقط .. بامكانك تسريخ شعرك بطريقة wavy  ..

 

IMG_1594

IMG_1598

 

-2-

الحذاء مع فستان كلاسيكي جدا و vintage ، لون off-white دانتيل والقليل من اللولو .. الحذاء الذهبي مع اللون دا جميل وفي ذات الوقت يعتبر إضافة جريئة لمظهر كلاسيكي .. ساعة كلاسيكية و اسوارتين الأولى منها باللولو وحقيبة مطبوعة بالورود لإضفاء لون مختلف للتنسيق .. وسلسال فراشة .

IMG_1610

IMG_1614

IMG_1611

-3-

هذه المرة مع بنطلون أو تنورة جينز كما تحبي .. وبلوزة مشغولة بالدانتيل الذهبي الكلاسيكي لمزيد من الفخامة .. الحذاء مع البلوزة وتفاصيلها كافي لتنسيق سهرة ليلية مع الأقارب والأصدقاء .. مع شهر pony tail  و القليل من الاكسسوارات ( خاتم وساعة واسوارة بسيطة فقط ) وحقيبة بأي لون ( أسود أو فوشي ) .

IMG_1636

IMG_1657

 

وفي الشتاء بإمكانك إضافة جاكيت من الجلد أو القماش المريح لك كما في الصورة .. جاكيت جلد بلون عنابي .. التركواز أيضا والأحمر سيكون إضافة رائعة .. قومي بتجربة ألوان عديدة وانظري ما الذي سيريحك أكثر .. 🙂

 

 

IMG_1642

IMG_1645

 

 

 

-4-

مع تنورة أسود مخمل وبلوزة مخمل أيضا بأكما طويلة شيفون .. لون واحد والتلاعب بلون الحقيبة والحذاء والقليل من الاكسسوارات .. لون واحد و حذاء بلون مختلف وجريء لتغيير مظهر التنسيق..

IMG_1671

IMG_1677

 

—-

بامكاننا استغلال خزانتا بشكل أفضل بابتكار مثل هذه التوافيق بالاعتماد على اللبس نفسه أ, الاكسسوارات او الحذاء والحقيبة .. ليس علينا أن نبتاع حذاء لكل تنسيق ولكن يمكننا أن نبتكر تنسيق بنفس العناصر التي نملك وبالتالي نطلق العنان لذائقتنا و نقوم باستخدام الأشياء الثمينة التي نشتريها ..

من حذاء واحد كما في التدوينة تستطيعين استغلاله بطرق عدة مع لون واحد ( سواء فستان او تنورة وبلوزة كما في التنسيق 4 ) أو مع بنطلون (3) أو مع فستان فيه تفاصيل بسيطة (1 -2 ) .. بإمكانك استخدامه كتنسيق رسمي أو كلاسيكي بطريقة حضارية أو كنوع من الأسلوب العصري مع الجينز ..

لكل منا ذوق مختلف .. وما عرضته ليس الا انعكاس لذوقي وليس قانون ولا أحب القوانين في الأزياء .. من الطبيعي جدا أن ينال إعجابك ومن الطيعي أكثر أن لا يناله .. 🙂

إذا أعجبتك التدوينة وتريدين المزيد من هذه السلسلة ، اتركي لي تعليقا في الأسفل لأطرد الكسل وأقوم بعمل الكثير من هذا النوع ..

 

شكرا وحياة أنيقة 🙂

 

 

سبتمبر 22, 2013
أكتوبر 5, 2013

نوال القصيّر

8 Comments

  1. رد

    Kyoho

    سبتمبر 23, 2013

    تنسيقك جميل جداً
    الفستان الدانتيل الأبيض الأقرب لذوقي
    إستمري يا عزيزتي وأطردي الكسل نريد المزيد ^o^

  2. رد

    لمى

    سبتمبر 23, 2013

    بانتظار المزيد، ❤️

  3. رد

    Reem

    سبتمبر 23, 2013

    شُكرًا لك… كل التفاصيل ناعمة وأنيقة ورايقة + راقية !

    -قُبلة-

  4. رد

    تسنيم

    سبتمبر 23, 2013

    جميل جدا :h: لا توقفين رجاءً r5

  5. رد

    أبرار

    سبتمبر 23, 2013

    يا أنيقة.. سعيدة بعودتك، جدًا. :h:

  6. رد

    dotworks

    سبتمبر 29, 2013

    الموضوع حقيقي تحفه اتمني لك النجاح والتوفيق

  7. رد

    روح

    أكتوبر 10, 2013

    I like it! :h:

  8. رد

    Αρετή Κυρηνεία

    أكتوبر 8, 2016

    حلو يانوال حبيت التدوينة :)))

Leave a comment

Related Posts

لمحة

بكل عاديتي وبساطتي وتعقيدي أكتب وأدوّن حتى أنمو أولاً ومن أجل الأثر ثانياً. مدوّنة نوال القصير عمرها طويل فقد ولدت في عام ٢٠٠٦ تعثرت كثيراً وهُجرت أيضاً ولكنها شهدت أعوام من الالتزام بالكتابة. تطوّرت وتراجعت ثم عادت للحياة مرات كثيرة كنبتة جفّت ثم انعشها المطر. أكتب عن الكتب والقراءة، عن كل المفاهيم والقيم التي أعيشها أو أرغب العيش بها ومعها. مدونة للأيام الجيدة والسيئة.

موصى بقراءته