الباب السابعDoor31

الباب الثامن

Door33

****

لطالما تمنيت أن أجوب العالم في صحة وسعادة. لطالما حلمت أن أكتشف الأماكن وتاريخها، أن أشاهد غير ما ألفته عيناي. أن أتأمل الفن المختلف، التاريخ وما صنعه البشر عبر الزمن. لطالما تخيلت نفسي ألتقط صوراً جميلة لأمكان جديدة. كنت أدعو الله كثيرا أن يرزقني رؤية الكون الذي خلقه، أن يجعلني ألتقط أنفاسي من جميل خلقه. أن أشاهد بديع صنعه في كل مكان فأسبح وأحبه أكثر وأتسائل في سري وعلني كيف هي جنتك إذن يالله ؟

لا تبخلو على أنفسكم بالدعاء والأمنيات. الدعاء هو بابنا الأرضي نحو السماء الذي لا يمكن له أن يُغلق بخيبة. اطلقوا عنان أحلامكم وطلباتكم من الله، فأنتم تسألون الكريم الأكرم الذي يعلم النجوى. أنتم تسألون الكبير الذي لا ينقص من خزائنه شيئاً. كلما أغمضت عيناي وتخيلت تفاصيل أمنية أحبها وأتمنى حدوثها وليس لها وجود، أُذكر نفسي بقوله تعالى: (وَقَدْ خَلَقْتُكَ مِنْ قَبْلُ وَلَمْ تَكُ شَيْئًا). الذي خلق كوناً وإنساناً لم يكن شيئا من قبل قادر على أن يخلق مانريد ويحقق لنا كل ما نحلم به، هذا الذي يحيي العظام وهي رميم قادر على أن يحيي الأمل والعمل فينا وأن يقول للتفاصيل الجميلة التي نتمناها: كوني.

نوال القصيّر

1 Comment

  1. رد

    AlNuha

    أبريل 1, 2016

    يا الله ، يا الله ، يا الله !! ?✨???

Leave a comment

Related Posts

لمحة

بكل عاديتي وبساطتي وتعقيدي أكتب وأدوّن حتى أنمو أولاً ومن أجل الأثر ثانياً. مدوّنة نوال القصير عمرها طويل فقد ولدت في عام ٢٠٠٦ تعثرت كثيراً وهُجرت أيضاً ولكنها شهدت أعوام من الالتزام بالكتابة. تطوّرت وتراجعت ثم عادت للحياة مرات كثيرة كنبتة جفّت ثم انعشها المطر. أكتب عن الكتب والقراءة، عن كل المفاهيم والقيم التي أعيشها أو أرغب العيش بها ومعها. مدونة للأيام الجيدة والسيئة.

موصى بقراءته