مناجاة..

 

door29

أجمل ما حصل لي في حياتي هي معرفتك يا الله. أجمل الحقائق التي أؤمن بها أنك موجود يا الله. أنك دوما معي ودوما بابك مفتوح حتى ولو لم أرَه وحتى لو لم أسمع صريره. أجمل ما أقرأه هو كلامك.

أحبك يا الله.. أحبك وأنا حزييينة حزييينة على السنوات الماضية التي تركت الاخرين يعرّفونني عليك بدل أن أعرفك وأبحث عنك في نفسي وبنفسي.. أحبك يا الله وكنت في بؤس وشقاء حينما صدقت الطريقة التي عرفوك بها.. أحبك وكنت مقيدة في صورة لا تشبه عطفك ورحمتك. أنا الآن حرة.
أحبك ياربي ومن يوم أحببتك حقًا وأنا أسعى وأحذر أن لا أكون الشخص الذي ينقل تلك الصورة الخاطئة عنك. أحبك وأحب رحمتك وعفوك و جزيل غفرانك. أحبك وأخشى على نفسي والآخرين النمطية التي قدم بها الآخرين دينك وكلامك.

أحبك يالله و أتألم كثيرا حين ينكرك من ينكرك، من أجله أتألم. أحبك يا الله وأريد ان أحدثهم أنك هناك في دواخلهم قبل أن يبحثو عنك في نظريات وانفجارات كونية.

Door30

أحمدك كثيرًا على ماوهبتني، وأكثر ما أحمدك عليه بعد نعمة الإسلام، أن مصيري بيدك، وأن الأمور ترجع إليك. والحساب والجزاء بيدك. وليس بيد البشر.  أحمدك وأشكرك أن الجنة بيدك والنار بيدك وقلبي كله بيدك. أنك أنت الباقي وليس بعدك أو قبلك شيء.

 

البابان:العشرون و الحادي والعشرون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *