أحب أني خليفة.

Date
مارس, 16, 2015
IMG_4848براغ – التشيك 2014

 

لا أحب الحياة ولكني أحب أن أحياها كما أراد لي الله، أن أحياها فاعلة ،ومعمرة لأشياء جيدة مهما بدت صغيرة وهامشية.. لا أحب الدنيا فهي دنيا على كل حال، ولكني أحب أني من خلالها عرفت أصدقائي وعائلتي، أحب أني فيها اهتديت إلى ذاتي وما يمكنني أن احتمله وأفعله.
لا أحب كَبَد الحياة، ولكني أحب أنه من كبَدها سنعرف تماما كيف ننعم بالجنة، سنستطيع أن نتخيل ولو نزرا يسيرا من نعيمها ونحن في وسط الكبد المؤقت.
لا أحب الأرض كثيرا، فهي ليست موطني الأصلي.. ولكني أحب أني خليفة الله فيها الى حين انتهاء ابتعاثي هنا وعودتي للوطن الجنة.. لا أحب كثيرا من أخلاق الناس هنا وأنا منهم.. لكني أحب اننا سنكون مختلفين جدا في الجنة وسينزع الله مافي صدورنا من غل وسنحيا بسلام وسننسى كل ما كان بيننا من شقاق وكره جمله الشيطان.
لا أحب اسمي.. ولكني أحب احتمالية ان أنال شرف محبة الله فينادي باسمي ليحبني عباده وملائكته ❤️. من أجل هذه الاحتمالية فقط يبدو اسمي جميلا.

نوال القصيّر

2 Comments

  1. رد

    منى

    أغسطس 15, 2015

    حرفكِ عذب
    ثمة مقال للدكتور أحمد خيري العمري تحدّث فيه عن دنيا الله

  2. رد

    abrar

    مايو 16, 2016

    جميلة وعميقة ?

Leave a comment

Related Posts

لمحة

بكل عاديتي وبساطتي وتعقيدي أكتب وأدوّن حتى أنمو أولاً ومن أجل الأثر ثانياً. مدوّنة نوال القصير عمرها طويل فقد ولدت في عام ٢٠٠٦ تعثرت كثيراً وهُجرت أيضاً ولكنها شهدت أعوام من الالتزام بالكتابة. تطوّرت وتراجعت ثم عادت للحياة مرات كثيرة كنبتة جفّت ثم انعشها المطر. أكتب عن الكتب والقراءة، عن كل المفاهيم والقيم التي أعيشها أو أرغب العيش بها ومعها. مدونة للأيام الجيدة والسيئة.

موصى بقراءته