استغلي خزانتك : تنسيقات متعددة من نفس القطع ..

Date
أكتوبر, 28, 2013

السلام عليكم جميعا  :yy:

 

خصصت هذه التدوينة لعرض ملابس بسيطة في التنسيق و المتكرر هنا الحقيبة / الحذاء / البنطال .. لأن هذه العناصر غالبا ما نستطيع أن نتلاعب في تنسيقها مع عناصر أخرى لابتكار تنسيقات مختلفة جدا.. ولان الكثير منا يستثمر في حقيبة مرتفعة الثمن من مصمم عالمي، فنريد أن نستخدمها قدر المستطاع .

أيضا هي طريقة مثلى للاستفادة من قطع الملابس ذلتها بأشكال مختلفة ومتعددة بتوليفها مع قطع أخرى وألوان متعددة لينتج لنا أسلوب مختلف كليا ..

 

التنسيق الأول:

 

فستان كلاسيكي دانتيل أبيض ، من الأسفل أسود ، مع حقيبة جلد سوداء وحذاء كعب قصير جدا أسود ، الاكسسوارات هنا هي التي ستضفي الكثر على التنسيف، ساعة كلاسيكية – سلسال مفتاح – أقراط بارزة ، واسوارة كبيرة. وأخيرا خاتم بشكل وردة .

المظهر كلاسيكي أنيق جدا ، بسيط جدا ، فالأسود بالنسبة لي أناقة لا متناهية ..

 

 

IMG_2122

نظرة أقرب للاكسوارات والمجوهرات ..

 

IMG_2125

 

—————

 

التنسيق الثاني:

جينز فاتح اللون مع بلوزة بطيور مكررة على قماش رائع وكلاسيكي .. البلوزة والجينز مع بعضهما متناسقان جدا وممكن إضافة شال ، أو كما يظهر في الصورة أضفت له جاكيت  blazer بلون ختلف يتناسق مع الملابس الباقية .. البليزر يضفي مظهر جميل وأنيق وأكثر جاذبية في حال كنتي تبحثين عن شيْ أكثر من بسيط أو اعتيادي .. الحذاء boot  بكعب مرتفع .. إضافة الحذاء بولن مقارب للجاكيت سيعطي تناسق وتوازن بين الألوان الغامقة والفاتحة .. بإمكانك أيضاء تغيير لون الحذاء بما يتماشى مع خزانتك .. ذات الحقيبة السوداء، لأن ليس علينا اقتناء حقائب بكل الألوان في ذات الوقت .. الحقيبة السوداء الكلاسيكية تتماشى مع ملابس كثيرة ..

 

IMG_2132

 

التنسيق الثالث :

نفس الجينز ، لكن مع تغيير القطعة العلوية . اخترت بودي ازرق جماله في لونه و طريقة تفصاله .. مريح جدا جدا وجذاب في اللبس .. بامكانك تغطيته ببليزر أو قطعة للاكمام ان كنتي تفضلين ارتداء الأكمام .. أضفت له statement necklace بلون فضي ليعطي المزيد من الأناقة و البروز للمظهر ، وسيبدو ألتنسيق معقد أكثر بطريقة إيجابية بإضافة بسيطة .. حذاء أسود بموديل أحببته جدا مفتوح من الأمام بحيث يمكنك طلاء اظافرك ، وذات الحقيبة .. ساعة وخاتم ولم أرد أن أضيف اسورة او اثنتين، ظننت أن السلسال الكبير يكفي كقطعة اكسسوار بارزة . لا أزال أميل للبساطة .

 

IMG_2134

 

IMG_2133

 

التنسيق الرابع :

بنطلون أسود يميمل لملمس المخمل مع قطعة علةية بلون ال off white برسمات لطيفة ” كرافته :] ” أضفت الكثير من النعومة على التنسيق بياقة سوداء تتناسق مع البنطال .. حقيبة كتف مظهرها عملي أكثر ولون أصفر ليكسر لوني الأسود والأبيض .. والحذاء عملي أسود.. أضفت ساعتي المبجلة وسلسال بطير ، خاتم واسوارة بارزة بنعومة .

 

IMG_2171

 

التنسيق الخامس :

ذات البنطال ذات الحقيبة مع بلوزة مختلفة .. بياقة ذهبية ودانتيل من الامام .. مزيد من الرسمية والأناقة والكلاسيكية .. الحقيبة لونها يتماشى مع التفاصيل الذهبية للبلوزة وأيضا الحذاء يتماشى مع المظهر بشكل عام.. ليس علينا أن نختار نفس الألوان دائما ، بل يجب أن نختار ألوان مختلفة لكننها تتناسق مع المظهر العام حتى لا نتقيد.

 

IMG_2173

 

 

التنسيق السادس :

ذات البنطال لكن مع بلوزة مختلفة، بلون وردي ناعم جدا وياستيلي وبتفاصيل ياقة كافية جدا لعدم إضافة أي شيء اخر للتنسيق إن كنا نريد مظهر غير متكلف وبسيط .. مع حذاء وردي باستيلي (فلات) واكسسوارات بسيطة . ساعة و خواتم فقط .. البلوزة ذات الكمام طويلة فاخترت عدم اضافة اسوارة ..IMG_2177

 

التنسيق السابع :

جينز أخضر داكن ، ستتفاجئين كثيرا كيف لهذا اللون أن يتماشى مع العديد من القطع في خزانتك .. أضفت له بلوزة فيكتورية ان صح التعبير بتفاصيل دانتيل فخمة وأنيقة وبأكمام طويلة .. وذات الحقيبة الصفراء .. بدون سلسال لأن ياقة البلوزة كافية بنظري لكن مع أقراط باللؤلؤ .. وخواتم متعددة .. ساعة واسوارة عريضة تتماشى تماما مع المظهر العام .. أضفت حذاء كعب قصير بلون أصفر كلون ثالث يتماشى مع الحقيبة ويكسر جمود الاوف وايت والاخضر ..

IMG_2185

التنسيق الثامن :

جينز رمادي داكن مع سحابات على الجوانب أضفت له مظهر جميل .. مع بلوزة كلاسيكية بدانتيل أنيق . كم قصير مما يسمح لي بإضافة أساور بشكل كثيف.. حذاء أبيض .. وحقيبة بلون بني غير داكن ..

 

 

IMG_2195

التنسيق التاسع :

ذات البنطال لكن مع قطعة علوية مختلفة ، polka dots أسود بأبيض، واسعة من النهايات مما يعطي انطباع الراحة في ملابسك وأيضا هو موديل جميل ويبرز تنسيقك ، أحب هذا الموديل . مع ذات الحقيبة و الحذاء الأسود ..

IMG_2200

 

 

التنسيق العاشر: ذات البنطال مع بلوزة فضفاضة الموديل بلون بيج مع تخطيطات فضية خفيفة جدا، هذه التخطيطات أضفت للبلوزة مظهر مختلف ونقلتها من قطعة اعتيادية الى مميزة .. مع اكسسوارت بسيطة ، مع حذاء تومس ، وذات الحقيبة .. من الواضح أن هذه التنسيق ليوم تريدين فيه الخروج بأريحية ولا مكان للتكلف ..

 

IMG_2203 IMG_2207

 

التنسيق الحادي عشر :

نفس التنسيق العاشر مع إضافة الجاكيت لنستخدم ملابس الخريف للشتاء ايضا بإضافة قطعة واحدة.. جاكيت بريش خفيف يضفي الكثير من التميز والفاخمة لمظهر كان قبل قليل بسيط وعملي .

 

IMG_2209

 

 

 

نستطيع أن انستغل خزانتنا لأقصى درجة حينما نضع القليل من التفكير في القطع التي نملكها مسبقا .. فتشي في خزانتك وابدئي بتنسيق مظهرك وستتفاجئين حتما بجمال ما تملكينه وبقطع لم تعرفي أنك كنتي تمتلكينها أصلا ..

 

* هذه التدوينة للجميع وبالأخص الذين قدموا لي تشجعيهم اللطيف في التدوينة الاولى من هذه السلسلة ..

 

شكرا ونلقاكم في تدوينة أخرى : )

أكتوبر 5, 2013

نوال القصيّر

8 Comments

  1. رد

    saja

    أكتوبر 28, 2013

    أنيقة يا نوال . كالعادة ♥

  2. رد

    refal

    أكتوبر 28, 2013

    I really liked the post! :h:

    if you don’t mind me asking where did you get the shoes and bag in the 9th outfit from?

    Thanks 🙂

  3. رد

    domo3

    أكتوبر 28, 2013

    مرحبا ريفال
    الشنطة من carolina herrera
    والشوز اختي جابته لي من رد تاق من مدة طويلة

  4. رد

    Norah

    أكتوبر 29, 2013

    اهلين
    زمان عن تدويناتك
    كلك ذوق وكثير استفدت
    صديقتي الذويقة شكرا ❤️

  5. رد

    Esraa

    أكتوبر 29, 2013

    تنسيقات جميله r5
    مع ان عندي كم ملاحظة على بعض التنسيقات لكن بلاش اتفلسف عليك :]

  6. رد

    LOLO16

    أبريل 14, 2014

    مرررررررررررررررررررررررررررررة حلو الموضوع عجبني وااااااااايد و سلام

  7. رد

    LOLO16

    أبريل 14, 2014

    الموضوع مررررررررررررررررررررره حلو تسلمي :hala :hala :he :he :he :hug?: 😡 😡 😡 😡 😡

  8. رد

    نائمه

    أبريل 14, 2014

    انا عندي قميص زهري ومش عارفه على شو يناسب لانه عندي حفله و يا ريت تردولي بسرعهو سلامتكم :hala :hala :hala :hala :hala :hala :hala :hala :hala :hala :hala :hala :hala

Leave a comment

Related Posts

لمحة

بكل عاديتي وبساطتي وتعقيدي أكتب وأدوّن حتى أنمو أولاً ومن أجل الأثر ثانياً. مدوّنة نوال القصير عمرها طويل فقد ولدت في عام ٢٠٠٦ تعثرت كثيراً وهُجرت أيضاً ولكنها شهدت أعوام من الالتزام بالكتابة. تطوّرت وتراجعت ثم عادت للحياة مرات كثيرة كنبتة جفّت ثم انعشها المطر. أكتب عن الكتب والقراءة، عن كل المفاهيم والقيم التي أعيشها أو أرغب العيش بها ومعها. مدونة للأيام الجيدة والسيئة.

موصى بقراءته